عااجل جدااا من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين ...!!!

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى بضرورة تعويض المواطنين الذين سيتم نزع ملكيتهم لبعض الأراضي لإنشاء الطرق التي ستربط فيما بين المحافظات الجديدة،لاسيما أصحاب المساحات المحدودة، وذلك مراعاة لظروفهم المعيشية والاقتصادية.المصدربوابة نيوز