نبأ عااجل وخطيييير جدااا وكارثة بشرم الشيخ الان ....!!!

أكد محمد لاشين، وكيل وزارة الصحة، بجنوب سيناء، ارتفاع عدد ضحايا حادث السير فى شرم الشيخ، إلى 33، مؤكدًا وصول 4 أكياس أشلاء أيضًا.المصدر اليوم السابع