خبرعاااجل جدااا الان من شمال سيناء .....!!!!

أكد مصدر أمنى بشمال سيناء إصابة جندى تابع لقوات الأمن المركزى برصاص مهربين على الحدود الدولية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقى العلاج .المصدر الوفد