عااجل جدااا من الجيش المصرى الان ...تسلم الايادى يا جيش بلادى ...!!!
الجيش يبطل مفعول عبوة ناسفة قبل انفجارها قالت مصادر أمنية بشمال سيناء اليوم إن الانفجار الذي وقع بمنطقة الشيخ زويد ناتج عن قيام قوات الجيش باحباط محاولة لتفجير عبوة ناسفة في طريق القوات.المصدر صدى البلد